قصوا جناحيني

من كلماتي

 



تعبت ياعرب والأيام ماعالجوني

وماظني إن جرووح قلبي يطيبون

كني غـريبه والحبااايب هملوووني

وعلى جروووح القلب عيوا يحنون

ماحسوا بجرحي؟ ولاهم قـدروني؟

ولا دروا. إن الحب يقتل على هوون

انا ودمـوعـي سـايـلـه من عـيـونـي

وحدي وكن اهلي ماعندها عيووون

ومـر الوقـت وانا تـزااايد شجوووني

وكن من حـولي حـجـر مايحـسووون

اسهر اليين الشـمـس تـطـلـع بـكـونـي

وحدي وكل الـنـاااس حـوولي ينامون

اشـكـي ؟ ومع الجـدران خابت ظنوني

ماغـييـر دمعاااتي يجـوني . يـسـلـون

ماعـاد لي خاطر بـحياتي اتـركوووني

تـحطم شبابي وطاااابت النفس بالعون

مابااااقي إلا ! بالـثـرى تـدفـنـووونـي

وعـلـي لامـن دفـنـتـوا ! تـصلووون

طاحت حـيـاتـي ياعرب من عيوووني

حـيـه! وبي النااااس جـو يـعـزووون

هـلـي وعـشـيري قـصوا جـنـاحـيـنـي

يـااااما جـلـست وهم حولي يطييرون

ولـدي وبـنـتـي ؟ كل ماهـم ناظروني

بـعـيـونهم مـوتي ولـووو مايـقـولون

ماودهم، وسـط الـعـنـا يـتـركـوووني

وما فـي يديـنهم شي حتى يسوون

وانا، كل ماعيالي ناظروا. وبكوني

يـزيـد جـرحي كل ماهـم يـبـكوون

واخـفـي جروحي علهم يـسـكتووني

وانا بـقلبي حـزن وآهاااات وطعون

تـكـفـوون ياهـلي بالله لاتـمـسكـوني

تـكـفى تـهـز الرجااال اللي يحسون

وتـكـفون بلغوا عشيري لاتتركوني

واقل حاجه ياناس بالخير لي تدعون

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مارجيت المستحيل

خدش