اعتذار للنفس



كنت دايم عند بابه ولو مرضت هو لي دواي
وكان هـو في غـيابي ؟يـذرف الدمـع الـدفين


كان يقول الدنيا سعيده يوم تطيري في سماي

كان يـداويني بـشوقه لا.إنـجرح فـيني الحنين

خانني مـن كان خـلي ودوم يـنـاديـنـي غـلاي
وصار يـحلاله شـوفي ؟وحيده وحالي حزين

ماوفـى الا لـهـمـه _ وكـان صـده هـو جـزاي
حتى فـم الـصرخـه فـيني اتـعـبـه كـثـر الأنين

كنت عطشانه وعمره ماكان يروي لي ظماي
وانا في عـز احتياجه باعـني في طـرف عين

كنت انا صحرا وخسرني اللي يسقيني بـماي
مافقدت شي غيري . صرت ما ادري انا مين

يابـياض روحـي وينك ؟ بعـترف لك بـخطا
ي
جـيت ابـعـثـر كل هـم سـاكن بـي من سـنين

جـيت ابـعتـذر لك لأنـي ادري تـعـبتك مـعاي
وانتي مـن طـيبك صبرتي سـاكته وتـتحملين

يامـا نـاديـتي. ويامـا كنت اتـمادى في خطاي
وكنت ادوس قـلبـي واجـرحك في كل حـيـن

جـيـتـك انا وقـلبي؟ شـوفـيه مـتـخـبي وراي
مـستـحين مـنـك ولكن طالبينك بس تصفحين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مارجيت المستحيل

خدش