اللهم رد لي نفسي وردني اليه




حين تقيم مهرجان الأشواق في قلبي و ترحل
فتتصحّر مشاعري .وأستجدي هطولا من مزن احاسيسك
وأرتوي من همس طيفك وأتنفسك عشقا
فيتسارع نبض روحي ولها
وأتلظى من نور طيفك
وأتلاشى بين ذراعي كلماتك
وأقدمني فداء لأنحر على اعتاب شوقي إليك
و لا أحرك ساكنا
فأكرهني
و أكرهني

حين تخترقني أنفاسك . فيتوقف كوني .وتتوقف ساعتي
فتنعدم أزمنتي.
حين ينعدم الاحساس إلا بوجودك
هناك عند ناصية الحلم
أكرهني
حين يغمض الليل جفنه
وأعانق أحلامي و أراودها عن نفسها
فلا أجد حدودا لموطني
إلا أن رُسِمَت بألوان الطيف بين أحضان ملامحك
فأكرهني
وأكرهني
و أكرهني
حين ينعدم حرفي
وأحاول استنطاق قاموس أبجديتي
فتعتصم الكلمات في أحشاء لغتي
و يستسلم قلمي لينقش اسمك على جداران وريدي
وتتسلل في غفلة من المكان لأعماق مواجدي
وانتظر بقايا حلمي لتسكن رحم أمنياتي
و انتظر المخاض
و أنتظرني
و أنتظرك

انتظرتُ أن يستيقظ الفجر ليرسل خيوط أمل تعيد شتات نفسي
و لم أكتب في دفتري غير جملة واحدة
رحمـــــــــاك ربـــــــــي
ربي أمطرني فرحا يسكن روحي
فبين رغبتي ورهبتي تتصارع ذاتي وكوامنها
بين أمل يسكنني و واقع يأسرني
أتعثر في أشلاء نفسي و أسقط بين أحضان عواطفي
بين مشاعر هائمة وأحاسيس عائمة
وروح واهمة ونفس سائمة
لا أجدني
لا أراني
لا ألمسني
لا يأس بين أصابع الرحمن
فوضت أمري إليك ربي
رد لي نفسي وردني إليه
فحالي معه يشبه المطاط كثيرا
ماان ابتعد عنه
حتى اجدني انجذب اليه بقوه
وهذا مايحبط قلبي
ويشل تفكيري
فاكرهني
ولا
ولن
ولم
استطيع ان اكرهه

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مارجيت المستحيل

خدش